U3F1ZWV6ZTUwNjQyODAxODUzODAxX0ZyZWUzMTk0OTg1ODUzNjE2Mw==

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول برقم الجلوس جميع المحافظات للعام الدراسى 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول برقم الجلوس جميع المحافظات للعام الدراسى 2020
انتهى منذ ايام قليلة طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من اداء امتحانات الترم الاول بجميع المحافظات ، وكالعادة يبدء الترقب والانتظار لمعرفة نتيحة امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول لعام 2020 .
وكما هو معلوم خلال الاعوام السابقة بان الدرجات الخاصة بكل طالب يمكن معرفتها من خلال الموقع الالكترونى لكل محافظة على حدا ،
وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، إن النتيجة يتم اعتمادها من قبل المحافظة ومدير المديرية بشكل لا مركزى فى المديريات التعليمية، موضحة أن الوزارة تتابع فقط أعمال التصحيح ورصد الدرجات وسير الامتحانات .
كما اعلنت ايضا بأن نتائج الصف الثالث الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة وذلك حتى لا يقلق الطالب أو ولي الأمر والذين ينتظروا النتيجة بفارغ الصبر منذ أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على "بحث" وسيتم عرض النتيجة على الفور والدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد الدراسية التي قام بدراستها في ذلك الفصل الدراسي وانتظار الفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ خلال أسبوعين .

نتائج الامتحانات لكل محافظة على حدا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة كفر الشيخ :-

الآن نتيجة إعدادية كفر الشيخ التيرم الأول 2020
اعتمد السيد اللواء/ جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 90.34%, الآن وحصرياً نتيجة الفصل الدراسي الأول محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة الاسكندرية :-



يتابع الآلاف من الطلاب موعد صدور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس، حيث انتهى جميع الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام الماضية، ويترقب أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر روابط الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أو موقع وزارة التربية والتعليم أو اليوم السابع أو فيتو والوطن ومصراوي، ولكن من خلال موقع دليل الوطن تم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 وجميع المحافظات، سوف تتم عملية الاستعلام برقم الجلوس فقط، وسوف تستمر أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات لمدة 3 أيام.

فور إتمام أعمال التصحيح واعتماد جميع النتائج من قبل السيد المحافظ، سيتم توفير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس، والجدير بالذكر أن جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم يتواجد أي صعوبة بجميع المواد الدراسية، وتم متابعة لجان الكنترول من قبل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة الغربية :-

إعلان أسماء الطلاب الأوائل بالمرحلة الإعدادية بمحافظة الغربية فور إعتماد النتيجة من محافظ الأقليم بعد عرض وكيل الوزارة النتائج لإعتمادها رسميًا.
أكدت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم بالغربية، علي إعلان نتيجة الترم الأول خلال الساعات المقبلة علي موقع البوابة الإلكترونية بعد اعتماد النتيجة من محافظ الأقليم بعد الإنتهاء من تصحيح كراسات الإجابات.
وتابعت المصادر، علي الإقتراب من الإنتهاء من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات، وسط تكثيف من المصححين للإنتهاء في أسرع وقت ممكن حتي يمكن إعلان النتائج قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.
وكشفت المصادر عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الغربية، خلال الساعات المقبلة بعد الإقترب من الإنتهاء الرسمي لأعمال التصحيح والبدء في رصد الدرجات للطلاب تمهيدًا لإعلان النتائج.


نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة الشرقية :-

أيام قليلة وينتهي السادة المعلمين القائمين الآن على أعمال تصحيح امتحانات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي 2020، ليتم بعدها مراجعة كراسات إجابات الطلاب ثم رصد الدرجات ومراجعتها ليتم بعد ذلك إرسال النتيجة إلى السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لاعتماد النتيجة ومن ثم رفع النتيجة على الروابط التي خصصتها مديرية التربية والتعليم بالشرقية لإغلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 للترم الأول بمحافظة الشرقية، حيث يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 من خلال رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، حيث هو الرابط الرسمي التي تقوم مديرية التربية والتعليم بالشرقية برفع نتائج الشهادة الاعدادية عليه سواء في الترم الأول أو الترم الثاني.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة مرسي مطروح :-


لقد قام محافظ مرسي مطروح خالد شعيب في ظهر اليوم الأثنين باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول ، وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام 80 % وتعتبر تلك النسبة مقاربة من العام الماضي، وسف يتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية وتكريمهم على تفوقهم، ومن موقعنا دليل الوطن نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة مطروح بالاسم ورقم الجلوس.

كذلك فإننا على أتم الاستعداد لمساعدة أبناؤنا وبناتنا من طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بكافة المحافظات في الحصول على النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بعدها بعرض النتيجة بعد أن يقوم السادة المحافظين باعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبيبة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر
نتيجة الشهادة الاعدادىة محافظة الوادى الجديد
قد يهمك :






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة